وقع شبكة الحسيني يستعرض قالا وتدوينات السيد عبدالرح ن العزي الاعرجي الحسيني وكذلك الخد ات ال ساعدة التي يقد ها لل جت ع في ختلف ال جالات
انت هنا : الرئيسية » عام » فوائد الباتشولي

فوائد الباتشولي

تم اكتشاف المزيد من الفوائد الصحية من البتشول، وهي الآن واحدة من الزيوت الأساسية أكثر تنوعا والمحتفى بها في السوق.

فوائد الباتشولي 
المضادة للاكتئاب
هذا الزيت المفيد للأشخاص الذين يعانون من الاكتئاب، كما أنه يساعدهم على الحصول على أكثر من مشاعر الحزن.
هذا هو السبب في كثير من الاحيان لتستخدم من الضروري النفط للبتشول في الروائح، كما انها ترتقي بالمزاج، ويزيل التوتر في الغالبية العظمى من الناس، حتى إذا كان يتم معاملتهم لشيء آخر.
ويرجع ذلك إلى تأثير استنشاق البتشول من الضروري النفط لديها على الهرمونات والتفاعلات الكيميائية المختلفة في الجسم والعقل هذا. من خلال تحفيز إفراز هرمونات المتعة مثل السيروتونين والدوبامين، ومشاعر القلق والغضب، والحزن تختفي ببساطة.

مضاد للالتهاب
أنها البلسم للتهاب ، وخاصة إذا كان التهاب أو تهيج هو نتيجة للحمى، وأنه يوفر أيضا التخفيف من حمى نفسه. وهذا يعني أن من الضروري النفط البتشول يمكن أن تكون مفيدة في علاج مجموعة واسعة من الأمراض الجلدية، فضلا عن التهاب داخلي من أمراض مثل التهاب المفاصل والنقرس.

مطهر
من الضروري النفط البتشول يحمي الجروح والقروح من تطوير الالتهابات وأصبحت الصرف الصحي. ربما هذه هي الخاصية الأكثر أهمية من هذا النفط، منذ الجروح الصغيرة في الجلد يمكن أن تؤدي إلى التهابات أكثر خطورة بكثير، بما في ذلك الكزاز، إذا كان سبب الجرح مع، وجوه حديد صدئ. البتشول من الضروري النفط يحمي ضد هذا الاحتمال أيضا.

مثير للشهوة الجنسية
البتشولي النفط هي أيضا جيد لعلاج المشاكل الجنسية بما في ذلك العجز الجنسي وفقدان الرغبة الجنسية، عدم الاهتمام في الجنس، والخلل في الانتصاب، البرود الجنسي، والقلق الجنسي. انه لامر جيد بالنسبة لكل من الرجال والنساء لوضع الشرارة مرة أخرى في غرفة النوم من خلال تحفيز الهرمونات الجنسية، هرمون الاستروجين والتستوستيرون، مما يعزز الدافع الجنسي. وقد استخدم البتشول من الضروري النفط كمنشط جنسي لمئات السنين.

النشاط الخلوي
هذه الخاصية من ضروريات الباتشولي الذي يعزز النمو من خلال تحفيز جيل من الخلايا الجسدية الجديدة .
كما يساعد أيضا في إنتاج خلايا الدم الحمراء، والتي يمكن أن تعزز مستويات الطاقة، عن طريق زيادة الدورة الدموية، ويزيد أيضا من الأوكسجين من الأجهزة والخلايا في جميع أنحاء الجسم، وزيادة وظائفها، وتعزيز عملية التمثيل الغذائي العامة للجسم.
البتشول من الضروري فهو جيد وخاصة في تجديد خلايا الجلد الجديدة، وبالتالي الحفاظ على الجلد يبحث صحية، وحيوية الشباب.

مزيل العرق
رائحة حلوة، حار والمسك قوية من هذا الزيت العطري يلغي أو أقنعة رائحة الجسم . ومع ذلك، فإنه ينبغي أن تستخدم في شكل مخفف ورائحة الباتشولي النفط قد تكون قوية جدا لبعض الناس الحواس حاسة الشم. فإنه لا يزال يشكل النفط شعبية لاستخدامه كقاعدة كولونيا في العديد من الثقافات والتركيبة السكانية الثقافية. بعض الناس يجدون رائحة رائعة، والبعض الآخر غضب بعض الشيء النكهة المميزة.

مدر للبول
لأنه يزيد من تواتر التبول ، فضلا عن كمية من البول. وهذا يساعد على انقاص الوزن، وانخفاض ضغط الدم، وزيادة الشهية، وخفض الكولسترول وإزالة السموم من الجسم. التبول يزيل الماء الزائد، والأملاح لا لزوم لها، وحمض اليوريك، مما يقلل من فرص الإصابة الحجارة المرارة وحصى الكلى، وكذلك ظروف تشكيل مثل النقرس.

طارد الحمى
من الضروري النفط البتشول يقلل من درجة حرارة الجسم في حالات الحمى من خلال القتال الالتهابات التي تسبب حمى. باعتبارها مضاد للالتهاب، فإنه يخفف من الالتهابات الناجمة عن الحمى، في وقت واحد مما يساعد على خفض الحمى، منذ حميات يمكن تخفيضها إلى حد ما لم يتم القضاء على الألم والالتهابات المرتبطة مع حمى.

مبيد الفطريات
الباتشولي وقد وجد من الضروري النفط لتكون فعالة جدا في تثبيط نمو الفطريات والالتهابات، وبالتالي توفير الحماية من بعض الأمراض سيئة السمعة مثل قدم الرياضي. يمكن أن الالتهابات الفطرية أن تكون خطيرة جدا، وخاصة عندما يهاجم الجهاز التنفسي عن طريق الاستنشاق. يصبح من الضروري النفط البتشول قيمة للغاية في تلك المرحلة للحفاظ على جسمك محمية تماما.

المبيدات الحشرية
على الرغم من الرائحة الحلوة، أنها فعالة جدا في حفظ الحشرات على مسافة صحية. وهي كثيرا ما تستخدم في الرش، وهيئة المستحضرات، التبخير، والتبخير، والعصي البخور أو أنها يمكن أن تكون مختلطة مع الماء لغسل الملابس وأغطية السرير لإبعاد البعوض والنمل والبق التسول، والقمل، والبراغيث والذباب والفراشات. سيتطلب الأمر فقط بضع قطرات للحفاظ على الحشرات بعيدا، أو يمكنك حرق الزيت في غرفة ولها آثار تستمر لفترة أطول من ذلك. ومع ذلك، تكون حذرا حول حرق داخل النفط، كما رائحته مميزة يمكن أن تتسرب بسرعة في النسيج والأثاث.

مسكن
أنها البلسم الالتهاب ويسكن التشنجات، والسعال والهجمات الصرع الناتجة من فرط الحساسية أو فرط التفاعل من الأعصاب. فإنه يمكن أيضا وقف هروب بسبب الحساسية من قبل المسكنة وفرط الحساسية من الجسم نحو عناصر معينة. كما مضاد للاكتئاب والمسكنات، من الضروري النفط البتشول هو جيد للاسترخاء الجسم في بيئة صحية، ليلة من النوم المريح. يمكن الحد من علامات الأرق والحصول على ليلة كاملة من النوم تحسين وظيفة الخاص المعرفي، ومعدلات التمثيل الغذائي، والمزاج.

منشط
هذه الخاصية من النفط البتشول نغمات يصل الجسم كله . أنه يحسن وظائف الأيض مثل تحلل المواد الغذائية وامتصاص المواد الغذائية من قبل التنغيم حتى الكبد والمعدة والأمعاء، مما يساعد لك أن ينمو أقوى وأصح. البتشول من الضروري النفط أيضا يعتني إفراز السليم، ينظم إفرازات الغدد الصماء من الهرمونات والانزيمات وأيضا نغمات يصل الجهاز العصبي، وبالتالي يجعلك أكثر يقظة ونشاطا. وأخيرا، فإنه يقوي جهاز المناعة، وحماية لكم من طائفة واسعة من الأمراض.

الفوائد الأخرى
لقد كان من المعروف للمساعدة في علاج الأكزيما والتهاب الجلد، والصدفية والقروح. أنها توفر العلاج من الإمساك، ويمكن استخدامها كمضاد مؤقتة أو مرهم ضد لدغات الحشرات. هذه الفوائد الهامشية هي ترتبط ارتباطا وثيقا واحدة أو أكثر من الصفات الأخرى شرحنا سابقا.

دراسات وابحاث 
اكدت الدراسات الهولندية في أهمية فوائد الباتشولي في خصائصه المضاد للاكتئاب، مضاد للالتهاب، مطهر، مثير للشهوة الجنسية، cicatrisant، النشاط الخلوي، ومزيل العرق، مدر للبول، طارد الحمى، مبيدات للفطريات، ومبيدات الحشرات، مادة مهدئ ومنشط.

عن الكاتب

aza_aza_2003@yahoo.com'
عدد المقالات : 2436

© 2013 شبكة الحسيني

الصعود لأعلى