وقع شبكة الحسيني يستعرض قالا وتدوينات السيد عبدالرح ن العزي الاعرجي الحسيني وكذلك الخد ات ال ساعدة التي يقد ها لل جت ع في ختلف ال جالات
انت هنا : الرئيسية » عام » القيمة الغذائية للقمح والشعير

القيمة الغذائية للقمح والشعير

القيمة الغذائية للقمح (الحبوب الكاملة) وتستخدم حبوب القمح لجعل الطحين، التي تتحول إلى عجينة ثم الخبز، وهو الغذاء الرئيسي في كل بلد وثقافة.
تناول الحبوب الكاملة هي الأفضل للنساء للبقاء سليم وصحي. فهي غنية في البروتين، ويوفر الاحتياجات اليومية من الطاقة. يعمل كملين جيد. له استخدامات الطهي واسعة، من صنع الخبز، والمعكرونة، والكعك.

حقائق عن التغذية القمح
القمح غني يحتوي على المنجنيز والفوسفور والمغنيسيوم والسيلينيوم. بل هو أيضا مصدر جيد للزنك والنحاس والحديد والبوتاسيوم. تم العثور على الكالسيوم في القمح بكميات صغيرة.

محتوى فيتامين من القمح
فهي غنية بفيتامين B6، النياسين والثيامين، حمض الفوليك، فيتامين بي وحمض البانتوثنيك. فيتامين E و K هي أيضا موجودة بكميات صغيرة ولكنها كبيرة.

المحتوى من السعرات الحرارية من القمح

القمح يحتوي على قيمة السعرات الحرارية من 339.0 لكل 100 جرام. كونه الحبوب، فمن المناسب جدا في السعرات الحرارية، وبالتالي، وملء كغذاء.

الفوائد الصحية من القمح
استهلاك القمح الكامل هو ضروري لعملية التمثيل الغذائي صحي، كما أنه يمنع سرطان الثدي، حصى في المرارة، الربو في مرحلة الطفولة ومخاطر الإصابة بأمراض القلب. بالتأكيد الغذائية الأساسية لتناول للمرأة من أجل الصحة الهضمية أيضا يقلل من مخاطر ارتفاع ضغط الدم والسكري وارتفاع الكوليسترول في الدم. لتضيف ما يصل إلى كل ذلك، فقد المغذيات النباتية التي تعزز صحة أفضل من خلال الحفاظ على مستويات ارتفاع ضغط الدم.

العودة الى القيمة الغذائية للطعام
القيمة الغذائية للشعير
هو حبة من الحبوب الغذائية الأساسية، وشعبية للوجبات الإفطار ويستمتع به لنكهة غنية والتي تذكرك من المكسرات. فإنه يتم تحميل مع الألياف الغذائية والبروتينات للحصول على الأيض نشطة وصحية.

حقائق عن التغذية الشعير
الشعير غنية في المنغنيز والسيلينيوم والفسفور والنحاس والمغنيسيوم والحديد والزنك والبوتاسيوم. في حين تم العثور على الكالسيوم في كمية صغيرة.

محتوى فيتامين من الشعير
الشعير غني بفيتامين B6، الثيامين، النياسين، الريبوفلافين وحامض الفوليك. في حين، وفيتامين K وحمض البانتوثنيك موجودة بكميات صغيرة.

المحتوى من السعرات الحرارية من الشعير
الشعير يحتوي على قيمة السعرات الحرارية من 352.0 لكل 100 جرام.

الفوائد الصحية من الشعير
بما في ذلك الشعير في النظام الغذائي الخاص بك يساعد بالتأكيد في حفظ القولون والأمعاء صحي، ومنع حصى في المرارة، ومرض السكري، وأمراض القلب وهشاشة العظام، ودعم الجهاز المناعي، والحفاظ على مرونة الجلد.

دراسات وابحاث 
اثبتت البحوث الأمريكية ان حبوب القمح تستخدم لجعل الطحين، التي تتحول إلى عجينة ثم الخبز، وهو الغذاء الرئيسي في كل بلد وثقافة.
تناول الحبوب الكاملة هي الأفضل للنساء للبقاء سليم وصحي، فهي غنية في البروتين، ويوفر الاحتياجات اليومية من الطاقة. يعمل كملين جيد. له استخدامات الطهي واسعة، من صنع الخبز، والمعكرونة، والكعك.
كما اثبتوا ان الشعير مفيد في النظام الغذائي الخاص بك يساعد بالتأكيد في حفظ القولون والأمعاء صحي، ومنع حصى في المرارة، ومرض السكري، وأمراض القلب وهشاشة العظام، ودعم الجهاز المناعي، والحفاظ على مرونة الجلد.

عن الكاتب

aza_aza_2003@yahoo.com'
عدد المقالات : 2436

© 2013 شبكة الحسيني

الصعود لأعلى