وقع شبكة الحسيني يستعرض قالا وتدوينات السيد عبدالرح ن العزي الاعرجي الحسيني وكذلك الخد ات ال ساعدة التي يقد ها لل جت ع في ختلف ال جالات
انت هنا : الرئيسية » عام » مقالات » شعب (النسخ واللصق)… بقلم الاعلامي عبدالرحمن الحسيني (هذبها : محمد العرادة )

شعب (النسخ واللصق)… بقلم الاعلامي عبدالرحمن الحسيني (هذبها : محمد العرادة )

شعب (النسخ واللصق)… بقلم الاعلامي عبدالرحمن الحسيني (هذبها : محمد العرادة )

شعب (النسخ واللصق)… بقلم الاعلامي عبدالرحمن الحسيني (هذبها : محمد العرادة )

بعث لي أحد الجاهلين بالأمر المصنف بـ (لا أفهم ولا اريد أن أفهم) !! صورة لشخص من شرق آسيا معمم بعمامة سوداء وهي تعني نسبه العلوي فيتبجح ويقول أنه ( سيد فلبيني )؟!
من المعلوم أن العلويين انتشروا في الأصقاع ووصل منهم ما وصل الى أفريقيا وشرق آسيا وأوروبا وأبعد من ذلك وبسبب الزيجه من هذه الشعوب فلابد أن يتأثر أبناؤه بهم فهناك علويون في الهند وباكستان والصين وأندونيسيا وقد تأثرت أشكالهم نسبة لأخوالهم مثلما بالكويت أيضا في هناك من عوائلها وقبائلها من تأثر من هذه الملامح الأفريقية والشرقية والغربية ومن أكبر عوائلها ولكن هذا لا يغير من حقيقة انتماءهم لاصلهم الحقيقي من ناحية الأب.
في الحوزات العلمية يوجد مدققي أنساب وفي حالة صحة النسب العلوي يرتدي العمامة السوداء ولهم طرق علمية لا تجامل في اثبات النسب ونفيه فحتى عندما يأتي شخص لاثبات نسبه للشجرة الطاهره فهم يرجعون للثقات للتأكد من انتماء هذا الشخص والخلاصة الأمر حازم ودقيق ونتمنى من شعب ( النسخ واللصق ) ان يحترموا عقولهم قبل ان يحترموا عقول الاخرين وأن يبحثوا عن سر هروب أحفاد الرسول الله الى هذه الدول بدلاً من الضحك عليهم!!

عن الكاتب

أخصائي تقنية معلومات

عبدالرحمن العزي الأعرجي الحسيني الهاشمي ، أخصائي تقنية معلومات ومطور برمجيات وكاتب وباحث في العديد من المجالات

عدد المقالات : 238

© 2013 شبكة الحسيني

الصعود لأعلى